0545450104 صيانة حمامات السباحة

صيانة حمامات السباحه

صيانة حمامات السباحه هى من الأمور الهامه التي يجب الحرص عليها في حياتنا العامه لأن صيانةحمامات السباحه تساعد على بقاءه آمناً من حيث الإستخدام وايضاً يعطي الأمان لصحة وسلامة الأفراد الذين يقومون باستخدامه وتتعدد وتتنوع الشركات التي تقوم باجراء صيانةحمامات السباحه ومنها الكثير من الشركات ذات الثقه والكفاءه والجوده والمشهوره والمتوافر لديها المتخصصين والمدربين والمؤهلين على صيانة حمامات السباحه باعلى مستوى من الكفاءه ومن الأمان ويجب على كل من يمتلك حمام سباحه سواء في بيته او حمامات السباحه الخاصه بالنوادي الحرص على التعاقد مع شركات موثوقه تقوم باعمال صيانة دوريه لحمام السباحه للتأكد من آمانه ونظافته وسلامته على مستخدميه ولصيانة حمام السباحه .

 صيانةحمامات السباحه.

نصائح لصيانة حمامات السباحه 

  • لصيانة حمامات السباحه على مستوى عالي من الجوده ومن الكفاءه من الأهميه بمكان ان يتم مراقبة نسبة الكلور الموجوده داخل ماء حمامات السباحه لأن ارتفاع نسبة الكلور عن معدلها الطبيعي يؤدي الى الإصابه بالعديد من الأمراض الجلديه والإصابه بالكثير من أمراض العيون لذلك يجب ان تتم بصوره دوريه مراجعة نسبة الكلور الموجوده داخل حمامات السباحه للتاكد من ملائمتها وتوافقها مع المعدلات المتعارف عليها لنسب الكلور .
  • يجب الحرص على تنظيف ارضية حمامات السباحه بصوره يوميه للتأكد من خلوها من العوالق الغباريه التي ومع اهمال تنظيفها تؤدي في نهاية الأمر الى سد فتحات الصرف الموجوده بداخل حمامات السباحه وتؤدي الى العديد من المشاكل الصحيه وكذلك مشاكل في الصيانه والإصلاح ولذلك لكي تكتمل صيانة حمام السباحه يجب الحرص الدوري على تنظيف ارضية الحمام من الشوائب الموجوده بداخلها .
  • لصيانة افضل لحمام السباحه فهناك نصيحه مهمه للغايه ألا وهو ضرورة القيام بتنظيف الحمام من جميع المواد اللزجة والتي تتكون نتيجة التراكم الشديد والترسب للأوساخ وفي هذه الخطوه لا يمكن تنظيف تلك الشوائب إلا بعد ازالة الماء الموجود داخل حمام السباحه .
  • لصيانة أفضل وأحسن لحمامات السباحه لابد من القيام بتنظيف الفلاتر كل فترة معينه ولتكن كل أسبوعين مثلا وفي حالة الإحتياج لتغيير تلك الفلاتر نقوم بتغييرها كلما دعت الحاجه لذلك وهذه من اهم خطوات صيانة حمامات السباحه .
  • لابد من القيام بعملية دورية لصيانة مضخات الماء التي تقوم بضخ الماء داخل حمامات السباحه وذلك على يد متخصصين محترفين في مجال صيانةمضخات حمامات السباحه وحتى لا تتعرض تلك المضخات للتلف وندخل في مشاكل كبيره نحن في غنى عنها نتيجة اهمالنا لصيانة تلك المضخات .
  • في حال وجود سخانات للحمام فانه ينبغي علينا الحرص على صيانة شمعات السخان وذلك بصفه دوريه حتى لا تتعرض تلك الشمعات للتلف نتيجة الإهمال في صيانتها .
  • القيام بعملية فحص دوري لأرضية الحمامات وذلك للتأكد تماماً من عدم وجود تشققات في تلك الأرضيات والتي تؤثر على العمر الإفتراضي لحمامات السباحه وتؤدي في النهاية الى تهريب في المياه في ارضية الحمام .
  • الحرص كل الحرص على استخدام أفضل منتجات السباكه الموصى بها داخل حمامات السباحه .
  • يفضل أن نقوم بالتعاقد مع شركة كبيره ذات سمعه وثقه وذلك للقيام بالصيانة الدوريه لحمامات السباحه وتكون لها خبره كبيره في هذا المجال على ان نقوم بامرام عقد سنوي معها ونتابع قيام الشركه بعملها حتى نتأكد من انه لا يوجد اي إهمال في اعمال صيانة حمامات السباحه .

 

 للمزيد من المعلومات عن الشركة قم بزيارة 

كشف تسرب المياه الكترونيا – تهريب الحمامات والمطابخ  – اجهزة كشف الماء – عزل حمامات السباحة –  صيانة حمامات السباحة –  انواع خزانات المياه

BY Muslma hassan