0545450104 كشف تسرب المياه الكترونيا

كشف تسرب المياه الكترونياً

كشف تسرب المياه الكترونيا سواء في أرضية الحمامات والمطابخ او في الأسقف وتسرب المياه يرجع الى عدم الإهتمام الكامل بالعزل المناسب للأسقف والأرضيات ضد الماء مما يؤثر أشد التاثير على سلامة الأسقف والخطوره الشديده هو التاثير على الخراسانات الموجوده لذلك يجب في البداية أن ننوه إلى اهمية عزل الحوائط والأرضيات بمادة تقوم بحمايتها من تسرب المياه وهناك العديد من الشركات التي تقوم بشكف  تسرب المياه الكترونياً وذلك حتى نستطيع ان نصل إلى المكان الذي به المشكله ولتجنب التكسير الخاطىء الممكن ان يحدث في حال عدم معرفتنا الدقيقه بمكان التسريب وينبغي علينا ان نستعين بشركه تقوم بكشف تسرب المياه الكترونياً بدقه متناهيه ولديها عماله مدربه وماهره ومتخصصه في هذا المجال .

كشف تسرب المياه الكترونياً

مخاطر تسرب المياه  الكترونيا

  1. التاثير الشديد على الخراسانات وعلى عمر المبنى وعلى السباكه الموجوده بداخله فضلاً عن مشاكل الإصلاح المستمره والخسائر الماديه التي تقع بسبب تسرب المياه و الحل هو بكشف تسرب المياه الكترونيا  .
  2. الإرتفاع الكبير وغير المبرر في فاتورة المياه حيث انه فاتورة المياه تزيد بشكل كبير نظراُ لوجود هادر شديد غير مستخدم في المياه وايضاً خسائر مادية تصيبك نتيجة إرتفاع القيمه الماديه للفواتير .
  3. التاثير الشديد على الثروه المائيه حيث ان العالم كله في اشد احتياج لقطرة الماء وتسرب المياه يساعد على اهدار الثروه المائيه .
  4. الآثار الشديده للرطوبه والتي تظهر على الحوائط والأرضيات نظراً لتسرب المياه إليها يؤدي إلى آثار مدمره في النهاية على عمر المبنى الإفتراضي .
  5. التكلفه الماليه الكبيره المتوقعه نتجية تسرب المياه خصوصاً في داخل الحمامات والمطابخ والتي قد لا تعالج إلا عن طريق التكسير مما يؤدي الى تكاليف كبيره وأيضاً يؤدي ذلك الى ضياع الكثير من الوقت والجهد في عملية الإصلاح لذا من الافضل بكشف تسرب المياه الكترونيا  .

الوقايه من تسرب المياه 

  • اختيار افضل منتجات السباكه وافضل مواسير الصرف المستخدمه في الأسواق والتي تتمتع بدرجه عاليه من الجوده والكفاءه والقدره على التحمل .
  • القيام بعملية العزل المائي الكامل لأسقف وارضيات الحمامات والمطابخ والتاكد من سلامة العزل .
  • التعاقد مع افضل الصناع والعمال المهره المتخصصين في تركيب السباكه بمستوى خبره واسع وكفاءه كبيره .
  • ضرورة القيام باختبار السباكه بعد الإنتهاء منها وذلك بضغط الهواء داخل المواسير للتاكد من عدم وجود اي تسريبات بداخلها ولا يكتفي بالإختبار الذي يقوم به السباك الذي قام بتاسيس السباكه بل يجب عليك ان تستعين بمتخصص في عملية استلام السباكه حتى تضمن ان العمل قد تم تنفيذه بالشكل المطلوب .

نصائح في اختيار شركة كشف تسرب المياه الكترونياً 

  • ان تكون الشركه المختصة بكشف تسرب المياه الكترونيا  لها سمعه كبيره في هذا المجال بل يجب علينا أن نختار الشركه الأفضل والتي تضع رضا العميل شعارها الأساسي ويكون هذا الشعار بالفعل وليس بالقول .
  • ان يكون الشركه لها سابق خبرات عن طريق اشخاص تعرفهم تعاملوا مع الشركه ويؤكدوا لك مدى التزامها وكفائتها .
  • ان يكون لدى الشركه احدث الأجهزه المستخدمه في كشف تسرب المياه الكترونياً لأن وجود تلك الأجهزه يساعدك كثيرا ويوفر عليك الكثير من العناء ومن المشقه الماديه والمجهود المستخدم في اصلاح السباكه واصلاح تسرب المياه .
  • ان تاخذ ضمانه على الشركه بكشف تسرب المياه الكترونيا بشكل صحيح وسليم حتى يساعدك على الصيانه والإصلاح بأقل وقت وتكلفه ومجهود .

     للمزيد من المعلومات عن الشركة قم بزيارة 

    كشف تسرب المياه الكترونيا – تهريب الحمامات والمطابخ  – اجهزة كشف الماء – عزل حمامات السباحة –  صيانة حمامات السباحة –  انواع خزانات المياه

    BY Muslma hassan