0545450104 تهريب الحمامات والمطابخ

تهريب الحمامات والمطابخ

تهريب الحمامات والمطابخ من أكثر المشاكل التي تواجه جميع الأسر فهى مشكله كبيره ومعقده لأن تهريب الحمامات والمطابخ يؤثر على الهيكل الخرساني للحمام والمطبخ كما أن علاج تهريب الحمامات والمطابخ في كثير من الأحيان قد يتطلب القيام بعملية التكسير وهى عملية شاقه ومكلفه للغايه حيث أنها تستنزف الكثير من الوقت والجهد التكلفه لذلك كان الحرص الشديد على تطبيق المواصفات الفنيه المتبعه في تأسيس السباكه للحمامات والمطابخ والقيام بعزل أرضيات الحمامات والمطابخ وكذلك الأماكن التي يوجد بها تمديدات الصرف ومواسير المياه حتى نقي أنفسنا مشكلة تهريب الحمامات والمطابخ ويجب علينا أن نحرص على استخدام أفضل الخامات المعتمده ذات الجوده العاليه في تأثيث السباكه .

تهريب الحمامات والمطابخ.

طرق عزل أرضيات الحمامات والمطابخ 

الطريقه الاولى :

هى طريقه نقوم فيها باستخدام الخيش المقطرن وذلك عن طريق قيامنا بتسخين براميل البيتومين أو البلك الأسود ونقوم بتغطية أرضيات المطبخ والحمامات بالبيتومين ثم نقوم بوضع عدة طبقات من الخيش حتى نقوم بعملية عزل المياه ولكن هذه الطريقه لها عيب كبير جداً وهى أن تسخين وتسييح البيتومين يؤدي الى تلوث رهيب للبيئه . 

الطريقه الثانيه :

نقوم بشراء واستخدام رقائق بلاك جاهزه ونقوم بتسخينها ولصقها في الأرضيات وهكذا نستطيه القيام بعملية العزل حتى لا يكون هناك تهريب للحمامات والمطابخ .

الطريقه الثالثه :

هى طريقه تعرف بالسيكاليتكس وهو شيكارة من الأسمنت نقوم بخلطها مع مواد أخرى وتدهن بها ارضيات المطابخ والحمامات وهى طريقه آمنه وصحيه وغير ملوثه للبيئه على الإطلاق .

 

نصائح  في حل مشكلة تهريب الحمامات والمطابخ 

  • القيام باستخدام أمهر العمالة الفنيه المدربه على أعمال السباكه والمحترفه حيث أن الخطأ في تأثيث السباكه يكلف الكثير من الوقت والجهد والتكلفه لذلك ينبغي علينا الإعتماد على العماله الماهره الموثوقه والتي يفضل أن يكون لنا سابق تجربه معها سابقاً .
  • أن نقوم بإختيار أفضل الخامات المستخدمه في تـأثيث الحمامات والمطابخ علماً بأن أعلى جوده هى الصناعه الألماني .
  • لابد وأن نقوم باختبار أعمال السباكه بعد قيام السباك من الإنتهاء من عمله وذلك بضغط الهواء للتأكد من عدم وجود تهريب بالحمامات والمطابخ .
  • يجب علينا أن نستعين بالمتخصصين في مراجعة عمل السباك وأن يتم استلام الأعمال عن طريقه متخصص كما يجب علينا أن لا نترك السباكه نفسه يقوم باختبار السباكه فمن المحتمل في حال وجود تهريب أن لا يخبرك عنه فيجب علينا أن نستعين بمتخصص خبير لإستلام العمل والتأكد من عدم وجود تهريب بالحمامات والمطابخ .
  • يجب علينا أن نولي اهتمام وعنايه خاصه بالبانيو حيث أن كثيراً من المشاكل التي تحدث تحدث بسبب عدم تركيبه بالشكل المناسب لذلك يجب علينا مراعاة الدقه في تركيب البانيو ويجب علينا أن نراعي في اختيار البانيو مساحة الحمام ومكان تركيب البانيو وكذلك اختباره حتى نتأكد من تركيبه بالشكل السليم .
  • يفضل في حال كان الحمامات والمطبخ كبيره من الممكن أن نستعين بشركه متخصصه تقوم بتأسيس وتركيب السباكه وعزل المطبخ والحمام حتى لا يحدث تهريب في الحمامات والمطابخ وكذلك نأتخذ من هذه الشركه ضمان على الأعمال التي تقوم بتنفيذها وأنه في حال حدثت مشكله لا قدر الله فإن الشركه ملزمه بالقيام بأعمال التصليح والصيانه على حسابها وبدون تحميل العميل أية نفقات إضافيه .

 للمزيد من المعلومات عن الشركة قم بزيارة 

كشف تسرب المياه الكترونيا – تهريب الحمامات والمطابخ  – اجهزة كشف الماء – عزل حمامات السباحة –  صيانة حمامات السباحة –  انواع خزانات المياه

BY Muslma hassan